LOADING

Type to search

المشاركون في مسيرة 27 فيفري صنعوا إحدى أروع ملاحم تونس

سياسة

المشاركون في مسيرة 27 فيفري صنعوا إحدى أروع ملاحم تونس

Share


عبّر المكتب التنفيذي لحركة النهضة، في بلاغ اليوم الخميس، عن شكره وامتنانه لكل المشاركات والمشاركين في مسير الثبات والدفاع عن المؤسسات التي انتظمت يوم السبت 27 فيفري 2021.

واعتبرت النهضة في بلاغها، أن المشاركين الذين لم تمنعهم المسافات ولا أعباء الطرق ولا قلة ذات اليد “صنعوا إحدى أروع ملاحم تونس” من أجل الذود عن قيم الدولة الديمقراطية ومؤسساتها والدعوة إلى الوحدة الوطنيّة والحوار لتجاوز كل التحديات والأزمات.

من جانب آخر أكدت الحركة أن الجلوس إلى طاولة الحوار هو المخرج الوحيد للبلاد من الازمة السياسية التي تمر بها البلاد، مجددة التعبير عن التفاعل الإيجابي مع كلّ مبادرات الحوار البنّاءة وعلى رأسها مبادرة الاتحاد العام التونسي للشغل، والتّي من شأنها تفكيك الازمة السياسيّة وتعزيز نجاعة عمل الحكومة وكل مؤسسات الدولة.

كما عبرت النهضة عن انشغالها الشديد بتواتر الأخبار عن دخول كميات من المواد الغذائية المشبوهة وغير المطابقة للمواصفات ومعايير الدولة التونسية في التوريد عبر الموانئ، وآخرها ما كشف عنه رئيس لجنة الفلاحة بمجلس النواب، مطالبة الحكومة بفتح تحقيق ومحاسبة المتورطين واتخاذ كل الإجراءات الضروريّة لوضع حد لهذه الانتهاكات الخطيرة بحق غذاء التونسيين.

وعبر الحزب عن تمنياته بالشفاء العاجل لرئيس الحكومة الأسبق الحبيب الصيد، الذي فاجأته وعكة صحيّة طارئة الزمته الإقامة بالمُستشفي.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *