LOADING

Type to search

منح أمريكية لفائدة باعثي المشاريع الصغرى

إقتصاد

منح أمريكية لفائدة باعثي المشاريع الصغرى

Share



أطلقت الحكومة الأمريكية عبر مشروع ” تونيزيا جوبز ” برنامجا للمنح موجه للشركاء والشركات الصغرى في تونس تتراوح تمويلاته المقدمة بين 25 و 125 ألف دينار.


واعلنت الوكالة الامريكية للتنمية ، التي تمول مشروع ” تونيزيا جوبز ” انها ستتيح للشركات المتعاقدة مع المشروع او التي تفاوض حول شراكة ممكنة، فرصة الحصول على منح بقيمة 125 الف دينار وسيتم النظر في الطلبات بالترتيب حسب تاريخ الاستلام وذلك الى حدود 31 ديسمبر 2020.

ويمنح “تونيزيا جوبز” الشركات التونسية الصغرى التي تشغل اقل من 20 عاملا والمسجلة لمدة عام على الاقل من تاريخ تقديم طلب المنحة مبلغ 25 الف دينار علما وان موعد تقديم الطلبات حدد عند 21 اكتوبر 2020 على ان يتم النظر في المطالب بداية من يوم 22 اكتوبر 2020 .

وأكدت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ” ان حكومة الولايات المتحدة الامريكية تدعم تونس في جهودها من اجل الانعاش الاقتصادي عقب ازمة كوفيد -19″.

وأعلن برنامج “تونيزيا جوبز ” عن تشجيعه الطلبات الواردة من الجهات الداخلية وكذلك المقدمة من النساء صاحبات الاعمال علما وانه يمكن الحصول على المعلومات من خلال تصفح موقع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية .





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *