LOADING

Type to search

من المستحيل أن تكون الديوانة متهمة في ملف هي من أثارته

سياسة

من المستحيل أن تكون الديوانة متهمة في ملف هي من أثارته

Share



قال توفيق الشوك رئيس مكتب الديوانة بميناء سوسة في حصة خاصة من بولتيكا اليوم الاثنين أن مهمة الديوانة في مراقبة الشحنات القادمة من الخارج بصدد التطور عبر تطبيقات متطورة تعتمد في عمليات المتابعة و المراقبة.


و أضاف أن مهمة الديوانة تنطلق منذ دخول الباخرة إلى المياه الإقليمية التونسية حيث تقوم مصالح الديوانة البحرية بمرافقة و متابعة الباخرة إلى غاية رسوها في الميناء و توجيهها لمخازن الشركة.
و أوضح توفيق الشوك أن النفايات الإيطالية مرت عبر الرواق الأخضر أي الشحنات المسموح باستيرادها لكن الشكوك بدأت تحوم حول عدم قانونيتها منذ وصولها إلى الميناء.
ونفى الشوك أن تكون شحنة النفايات الموجودة في الميناء تحتوي على مواد عضوية خطيرة مؤكدا أنه لو كانت بها اية مواد خطيرة كانت ستنفجر وستسبب مشاكل كبيرة.

و أكد أنه من المستحيل أن تكون الديوانة متورطة في ملف هي من أثارته وصارعت منذ شهر ماي لفك ألغازه و الدليل أن الأعوان الذين تم ايقافهم و التحقيق معهم تم اطلاق سراحهم .
وتابع المسؤول قوله إنه هناك محاولة لإستدراج الديوانة لمربع سياسي قذر من خلال اقحامها في هذا الملف و هي البعيدة كل البعد عن التجاذبات السياسية حسب قوله.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *