LOADING

Type to search

موقف المكتب التفيذي لحركة النهضة

سياسة

موقف المكتب التفيذي لحركة النهضة

Share



أكد المكتب التفيذي لحركة النهضة “تضامنه الكامل مع رئيس الجمهورية، إثر حادثة الطرد البريدي المشبوه، متمنيا الشفاء العاجل لمديرة الديوان الرئاسي مع “المطالبة بمواصلة التحقيق في الموضوع وإنارة الرأي العام رسميّا حول جميع تفاصيله.


 وعبّرت الحركة في بيان أصدرته اليوم الاثنين عقب اجتماع المكتب التنفيذي للحركة، عن مساندتها لكل المبادرات الاجتماعيّة والسياسيّة الساعية إلى تخفيف الاحتقان السياسي والاجتماعي من أجل النهوض بأعباء المرحلة وحماية المصالح العليا للبلاد، ولمّ شمل التونسيين وطمأنتهم حول المستقبل”.
وندّدت بالاعتداءات المجانيّة ضدّ أعوان الأمن التي تخلّلت إحدى المسيرات بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة”، منوّهة “بالسياسات الأمنية المحترمة للحقوق والحريات” داعية إلى “تعزيزها في إطار الاحترام الكامل والمتبادل بين المواطنين وأعوان الامن”.
وعلى صعيد آخر، أشار المكتب التنفيذي، إلى أنّ التحوير الوزاري الذي أعلن عنه رئيس الحكومة هشام المشيشي يوم 16 جانفي 2021، وصادق مجلس نواب الشعب يوم 26 جانفي الماضي، على منح الثقة للوزراء الجدد المقترحين ضمن هذا التحوير، “يرمي إلى مزيد فاعلية العمل الحكومي والرفع من نجاعته في هذه الظروف الاجتماعية والصحّية الاستثنائية والصعبة”، مبرزا “أهميّة تعاون كل مؤسسات الدولة على تحقيق ذلك”.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *