LOADING

Type to search

هذه الاجراءات التي سيتم اتخاذها فور وصول التونسيين الـ 10 من الجزائر

أخبار وطنية

هذه الاجراءات التي سيتم اتخاذها فور وصول التونسيين الـ 10 من الجزائر

Share



قال كاتب الدولة للشؤون الخارجية المكلف بتسيير وزارة الشؤون الخارجية، صبري باش طبجي في تصريح لمراسلة “الجوهرة اف أم” اليوم الاثنين إنه سيتم مباشرة تحويل التونسيين القادمين من ووهان على متن طائرة جزائرية على الحجر الصحي فور وصولهم، دون الكشف عن مكان الحجر الصحي ولا عن موعد وصولهم.


وأضاف في تصريح على هامش جلسة استماع بمجلس نواب الشعب، أن التونسيين العائدين من ووهان الصينية سيبقون تحت المراقبة الطبية لمدة 14 يوما تحسّبا لاحتمال الإصابة بفيروس كورونا وفي اطار أخذ الاحتياطات اللازمة.

وأفاد بأنه هناك تنسيق بين تونس والجزائر حول استقدام 10 تونسيين تم اجلائهم من الصين على متن طائرة جزائرية، مشيرا إلى أنه بذلك تم اجلاء كل التونسيين المقيمين في ووهان. 
وكانت وسائل إعلام جزائرية رسمية أكدت في وقت سابق من اليوم وصول الطائرة التابعة للخطوط الجوية الجزائرية القادمة من مقاطعة ووهان الصينية الى الجزائر اليوم الإثنين في حدود منتصف النهار وكان على متنها 60 مسافرا جزائريا وتونسيا وليبييا وموريتانيا، كما كان في استقبال الرعايا العائدين  طاقم طبي.
يشار إلى أنه تم فجر اليوم ارسال طائرة عسكرية من تونس إلى الجزائر، لتأمين عودة التونسيين القادمين من مدينة ووهان الصينية.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *