LOADING

Type to search

يبدو أن جراح رشيدة النيفر من الهايكا لم تندمل بعد

أخبار وطنية

يبدو أن جراح رشيدة النيفر من الهايكا لم تندمل بعد

Share



قال عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري هشام السنوسي ضيف بولتيكا اليوم الثلاثاء 7 جانفي 2020 أن الهايكا لم تتلق أي دعوة من رئيس الجمهورية رغم لقاءاته العديدة مع بقية الهيئات و المنظمات الأخرى.


و أكد السنوسي أنه استفسر عن السبب من المكلفة بالإتصال برئاسة الجمهورية رشيدة النيفر على هامش لقاء جمعهما و أنها دعته لتقديم مطلب لرئاسة الجمهورية إذا كانت لديه الرغبة في لقاء رئيس الجمهورية موضحا أن الهايكا لن تتقدم بأي مطلب داعيا رئيس الجمهورية لإحترام مؤسسات الدولة .
ولاحظ السنوسي أن تصريحات رشيدة النيفر وهي اليوم في مثل هذا المنصب الحساس غير مسؤولة واصفا إياها بردات فعل غريزية متابعا القول “يبدو أن جراح رشيدة النيفر من الهايكا لم تندمل بعد” حسب تعبيره.
و بالعودة لأسباب إستقالة النيفر من عضوية الهايكا منذ أعوام أوضح السنوسي أنها غادرت بسبب رفضها للتصويت داخل مجلس الهيئة وهو أمر يتنافى مع مبدأ الديمقراطية مؤكدا أن المحكمة الإدارية أنصفت الهايكا في الشكاية التي تقدمت بها النيفر آنذاك.
و أضاف عضو الهايكا قوله “إذا كان رشيدة النيفر موجودة اليوم في هذا المنصب الحساس ومازالت تعتمد منهج الغريزية في التصرفات فيا خيبة المسعى..” حسب تعبيره.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *