LOADING

Type to search

‫أبل تطرح آيفون 12 الجديد في الأسواق و هذا سعره و أبرز خاصياته

تكنولوجيا

‫أبل تطرح آيفون 12 الجديد في الأسواق و هذا سعره و أبرز خاصياته

Share



كشفت شركة أبل أمس الثلاثاء عن 4 هواتف جديدة من آيفون 12، جميعها يدعم الجيل الخامس 5G، وتتضمن خاصيات جديدة خاصة في ما يتعلق بالكاميرا والمعالج والصلابة.


و تبدأ أسعار المجموعة الجديدة من 699 دولارا لآيفون 12 ميني و آيفون 12 بسعر 799 دولارا، وآيفون 12 برو بسعر يبدأ من 999 دولارا، وآيفون 12 برو ماكس بسعر يبدأ من 1099.

وتقول الشركة إن هاتفها الجديد يدعم شبكات الجيل الخامس، مما يتيح سرعة أكبر في تحميل وتشغيل الفيديوهات والألعاب، لكن هذه التقنية لا تزال غير متوفرة سوى في 50 مدينة في العالم، وسيرتفع العدد إلى 60 مدينة بحلول نهاية العام الجاري.

وتضيف شركة أبل إن الزجاج في هاتفها الجديد آيفون 12 أقوى من زجاج أي هاتف ذكي آخر، لا سيما في ضوء معاناة كثير من المستخدمين من تحطم شاشات هواتفهم في حوادث بسيطة. ويتفق الخبراء أنه يمكنك من خلال آيفون 12 التصوير بشكل أفضل والحصول على ألوان أكثر إشراقًا ووضوحًا، وهي ميزة تظهر في العديد من أجهزة التلفزيون ذات الألوان الأصوات الأكثر واقعية.

لكن الخبراء يحذرون المستخدمين في الوقت نفسه من أنه لن يكون بمقدورهم مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة، إذ ستكون ملفات الفيديو بتنسيق مختلف عما هو مدعوم في فيسبوك وتويتر.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *