LOADING

Type to search

‫اتصالات تونس تشارك في الصالون العالمي للهواتف الجوالة ببرشلونة

تكنولوجيا

‫اتصالات تونس تشارك في الصالون العالمي للهواتف الجوالة ببرشلونة

Share



شاركت تونس للمرة السادسة على التوالي في فعاليات الصالون العالمي للهواتف الجوالة “موبايل وورلد كونغرس” الذي انطلق من 26 فيفري ليتواصل إلى غرة مارس 2018 بمدينة برشلونة بإسبانيا.


وشاركت في هذه التظاهرة التي انتظمت ببادرة من مركز النهوض بالصادرات، 10 مؤسسات تونسية تنشط في هذا المجال ضمن اختصاصات متعددة، من بينها شركة اتصالات تونس.
وفي مداخلة ألقاها محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس في الجناح التونسي، أشاد بنجاح عديد المؤسسات العاملة في قطاع تكنولوجيات الاتصال في تونس وتمكّن البعض منها من النجاح في أسواق ٲخرى خارج حدود الوطن.
وأوضح كريّم أنّه من بين أسباب نجاح المؤسسات التونسية هو موقع تونس الجغرافي المتميّز سيما وأنّها تمّثّل نقطة اتصال طبيعيّة وهمزة وصل بين أفريقيا وأوروبا، فضلا عن العناية التي توليها الحكومة التونسية منذ عام 2011 لدعم قطاع الاتصالات من خلال اتّخاذ العديد من المبادرات التشريعيّة والهيكليّة.
وأفاد الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس أنّ ثراء الموارد البشرية التونسية ساهم أيضا في تطورّ المؤسسات الناشطة في مجال تكنولوجيا الاتصال .
وأشار كذلك إلى البنيّة الاتصالية المتطورة في تونس مذكرا بمجهودات اتصالات تونس، المشغل الرائد في هذا المجال، حيث قام بتركيز أكثر من 20.000 كلم من الأليّاف البصريّة وعزز الربط بالشبكة الدولية عبر ثلاثة كابلات بحريّة فضلا عن تقديمه لحلول متكاملة ومندمجة في مجال الخدمات الموجهة للمؤسسات.
واختتم الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس بقوله “إنّ الشركات لديها كلّ ما تحتاجه في تونس لتقديم خدمات عالية الجودة في جميع المجالات “.
ومكن الصالون من إبراز قدرات المشاركين التونسين في المجال وتسليط الضوء على الإمكانيات المتعلقة خاصة بتوفير أفضل مقاربة تضمن الجودة بسعر تنافسي.
وللإشارة ، يعد هذا الصالون أهم لقاء عالمي يجمع الفاعلين والمصنعين والموزعين ويستقطب حوالي 90 ألف زائر سنويا من 200 بلد، علما وأن الدورة السابقة ضمت 2300 مؤسسة وسجلت مشاركة 10800 مهني.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *