LOADING

Type to search

‫بلاغ الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حوال تراتيب عمله

أخبار وطنية

‫بلاغ الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حوال تراتيب عمله

Share



أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أنه تقرر بداية من يوم الإثنين 23 مارس 2020 اتّخاذ التّدابير اللاّزمة لتأمين الخدمات لفائدة منظوريه، من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ونصف بعد الزوال، بجميع مصالحه المركزية والجهوية والفروع وفق تراتيب تضمن الحد الأدنى من المرفق العام لفائدة الأجراء والمؤجرين والعملة غير الأجراء وأصحاب الجرايات، مع تأمين بعض الخدمات عن بعد.


واضاف في بلاغ له السبت، ان جميع مصحّات الصندوق تواصل تأمين جميع خدماتها بصفة عادية لمنظوريها مع اتخاذ التدابير الكفيلة المتعلقة بالوقاية والسلامة وذلك إطار تعبئة مختلف الموارد والطاقات لمعاضدة المجهود الوطني للتوقي من التداعيات الصحية لفيروس كورونا دعيا كافة منظوريه الى ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس.

كما يذكر الصندوق أنه يمكن لعموم المستخدمين الحصول على مزيد من التفاصيل بخصوص هذه التراتيب من خلال البلاغات التي سيتم تعليقها بالأماكن المخصصة لها بمختلف الهياكل الجهوية والمحلية والصحية التابعة للصندوق.

وتاتي هذه الاجراءات، حسب ذات البلاغ، تطبيقا لقرارات مجلس الأمن القومي وتنفيذا للإجراءات المتّخذة من طرف رئاسة الحكومة في إطار التوقي من تداعيات فيروس كورونا.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *