LOADING

Type to search

‫حركة النهضة تدعو عبد الحميد الجلاصي الى مراجعة قراره بالاستقالة من الحركة

أخبار وطنية

‫حركة النهضة تدعو عبد الحميد الجلاصي الى مراجعة قراره بالاستقالة من الحركة

Share



عبّرت حركة النهضة، الأحد، عن أسفها لاعلان القيادي بها، عبد الحميد الجلاصي، استقالته من الحزب ودعته الى “مراجعة قراره لمكانته في صفوف الحركة”.


وذكّرت الحركة، في بيان أصدره مكتبها التنفيذي عقب اجتماعه الدوري، جميع “مناضليها بضرورة احترام حق الاختلاف وحرية التعبير وحفظ مقامات المناضلين الأوائل، الذين قدّموا الكثير في مسار الحريّة والديمقراطية التونسيّة وصمود حركة النهضة”.
ودعت النهضة (الممثلة في البرلمان بـ54 نائبا ومشاركة في الحكومة الحالية)، من جهة اخرى، الائتلاف الحكومي، إلى “مزيد التنسيق والتضامن لإنجاح عمل الحكومة في مقاومة الفساد والجريمة بكل أنواعها وغلاء الاسعار والفقر والبطالة.
كما دعته إلى مقاومة العمل على تحقيق الاصلاحات الادارية والهيكلية المطلوبة والاستحقاقات التشريعية العاجلة والمطروحة أمام مجلس نواب الشعب”.يذكر أنّ القيادي بحركة النهضة، عبد الحميد الجلاصي، قام بنشر، قبل أيام، رسالة مطوّلة أعلن فيها عن قراره بإنهاء علاقته بالحركة بشكل كلي بعد تجربة دامت لأربعة عقود.
ووجّه الجلاصي انتقادات كبيرة لطريقة إدارة الحركة. وقد سبق لعبد الحميد الجلاصي الاستقالة من مهامه كنائب رئيس الحركة في 28 جانفي 2015.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *