LOADING

Type to search

‫فلات6لابز تحتفل بــيوم الإستعراض السادس يوم 14 اكتوبر

إقتصاد

‫فلات6لابز تحتفل بــيوم الإستعراض السادس يوم 14 اكتوبر

Share



قررت فلات6لابز رفع التحدي من جديد والاحتفال بالدورة السادسة، المعروفة تحت اسم “يوم الإستعراض السادس” والذي سينظم بشكل افتراضي يوم الإربعاء، 14 أكتوبر2020على الساعة السابعة مساء، بتونس.


وفي إطار هذه الدورة الجديدة، تمتعت 8 شركات ناشئة جديدة، تم انتقاءها بكل عناية ، ببرنامج مرافقة أعد على المقاس. وتتمثل المجالات، التي تمت تغطيتها من قبل الشركات الناشئة التي وقع عليها الاختيار، في الاختصاصات التالية: الصحة الالكترونية والألعاب الإلكترونية والتأمين فينتاك (تكنولوجيا المالية)ورتايلتاك (تكنولوجيا التجزئة) والموضة.
وبفضل الشراكة التي أبرمتها مع مؤسسة منانكس هولدنغ،والصندوق التونسي الأمريكي لتمويل المؤسسات (TAEF)، والبنك الدولي العربي التونسي (BIAT)، والمؤسسة المالية الدولية (IFC) ،رافقت فلات6لابز تونس، منذ نشأتها، 43 شركة ناشئة وذلك باستثمار أكثر من 11 مليون دينار تونسي. كما تفتخر فلات6لابز (Flat6Labs) تونس بتحقيق العديد من الانجازات على المستوى الاجتماعي وخاصة بعد بعثها لــ300 موطن شغل ذات المهارات العالية.
وتطمح فلات6لابز (Flat6Labs) تونس إلى توفير الإطار الملائم أمام الشركات الناشئة لكي تنمو وتبلغ العالمية. لتحقيق هذه الغاية
ويتم تمكين حاملي المشاريع، من ذوي الطموحات العالية، من مبلغ بقيمة 100 الف دينار تونسي نقدا، إضافة إلى توفير شبكة مستمرين دوليين وخبرة واسعة تؤمنها ثلة من المؤطرين في كافة أنحاء العالم.
ويحرص القائمون على هذه البادرة على تدعيم الشبكة باستمرار وتحسين جودة العروض التي يقع تقديمها للشركات الناشئة، وقد نجحت ، فلات6لابز طوال السنوات الثلاثة الأخيرة، في فرض نفسها كطرف أساسي وفاعل قادر على التجديد والخلق في بيئة ريادة الأعمال التونسية.





Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *